اعلان

صورة مسربة جديدة للنسخة الفضية من Galaxy F

لقد رأينا في الفترة الماضية العديد من الصور الرسمية للهاتف Galaxy F والذي كان معروفا في السابق بإسم Galaxy S5 Prime. الآن، لقد قام المسرب الشهير evleaks بنشر صورة رسمية مسربة أخرى للهاتف Galaxy F، ولكن هذه المرة للنسخة الفضية من الهاتف والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

أعلنت شركة سامسونج مؤخرا عن الهاتف Galaxy S5 LTE-A في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يأتي Galaxy F مع نفس المواصفات التقنية لهذا الهاتف. ويشاع بأن Galaxy F سيأتي مع شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة بمستشعر معدل ضربات القلب وفلاش LED. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف سيدعم شبكات LTE-A مثل الهاتف Galaxy S5 LTE-A.

عموما، نحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن Galaxy F في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر القادم، وذلك جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 4. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول Galaxy F، بما في ذلك المواصفات الرسمية وأيضا موعد الإصدار الرسمي، فنحن سوف نتيح لك معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق