اعلان

"غوغل" أنقذ حياتها


أبلغ الاطباء كارولين غريفز (46 عاماً) التي تعمل كمصففة شعر بأنها تعاني من عدوى ووصفوا لها مضادات حيوية بحيث كانت تعاني من صعوبة في البلع وآلام في الفم وكتل في عنقها وأوجاع في الاذن وتورم في رقبتها. إلا ان كارولين ارادت التأكد، فاستعانت البريطانية بمحرك البحث الشهير "غوغل" وما كان منها سوى انها اكتشفت اصابتها بالسرطان من خلال البحث عن الاعراض التي تعاني منها.
كانت قد توجهت غريفز الى الممارس العام في المركز الطبي المحلي في آذار العام الماضي، لكنه اصر على انه ليس لديها ما يدعو للقلق ووصف لها المضادات الحيوية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية. ولكن عندما استمرت الأعراض لمدة اسبوعين، عادت كارولين الى الطبيب إلا انه قال لها مرة أخرى انها تعاني من عدوى بسيطة. وبعد ان اصابها اليأس والاحباط، عادت الى البيت لتستخدم "غوغل" للبحث عن "سرطان الفم" وقالت "كل الاعراض التي وجدتها متماثلة لما اشعر به، ما عدا ظهور خطوط بيضاء صغيرة داخل الخدين" الى ان ذهبت كارولين وتطلعت في المرآة لتجد تلك الخطوط وتذهب لزوجها وتقول له "لدي سرطان".
خضعت كارولين للعلاج الاشعاعي والكيميائي لمدة 6 اشهر بعد ان شخص الاطباء حالتها بأنها مصابة بحالة متقدمة من السرطان الذي انتشر في فمها وفي الغددى الليمفاوية في رقبتها، ولكنها انتصرت على المرض!

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق