اعلان

بالصور:أبرز 8 مواقع لتحميل الكتب مجانا


ينفق العديد من الأشخاص الكثير من الأموال للحصول على الكتب والإستمتاع بها، لذلك سنقدم لعشاق القراءة قائمة بأبرز المواقع التي تسعى لتقديم أفضل الكتب مع امكانية تحميلها بشكل مجاني،وفق موقع Mashable:

1- Google eBookStore: ضمن القسم المجاني لجوجل اي بوك ستور يمكنك ايجاد ملايين الكتب في مجالات متنوعة والمفصلة بحسب أكثرها مبيعاً أو الكلاسيكية وغيرها. تتوفر الكتب في أشكال عديدة، ويمكنك الحصول على تقيم لها من قبل القراء.



2- Project Gutenberg: يعد Project Gutenberg مشروع تطوعي يشمل أكثر من 45.000 كتاب مجاني، يعطي الفرصة لخلق ومشاركة الكتب عبر شبكة الإنترنت، لا يشترط التسجيل أو دفع الرسوم.



3- Open Library: تشتمل موقع Open Library على أكثر من مليون كتاب مجاني ويعتبر مشروع مفتوح على شبكة الإنترنت يسمح للمستخدمين بمشاركة الكتب. ويمكنك من خلاله البحث عن طريق العنوان ، المؤلف أو الموضوع.



4- Internet Archive: وهي عبارة عن مكتبة غير ربحية، تتوفر فيها الكتب بلغات وأشكال عدة. وتعتبر مصدر هام في مجال الكتب الخاصة بالتاريخ والمواضيع الأكاديمية.



5- Book Boon: يوفر Book Boon أكثر من 1000 كتاب عبر الإنترنت، يمكنك الدخول اليها بكل سهولة بدون الحاجة إلى التسجيل حتى تقوم بعملية تحميل الكتب.

6-ManyBooks.net: يوفر الموقع أكثر من 29.000 كتاب مجاني، يمكنك اختيارها بحسب أكثر العنوانين شهرة، أو المراجعات الحديثة، المؤلفين، العنوانين، الأنواع او اللغات وغيرها.

7- Free eBooks: يعد مصدر لجميع أنواع الكتب. وعند اختيارك يمكنك الذهاب إلى المراجعات والتقيمات حول الكتب.


8- LibriVox: اذا كنت ترغب في السماع للكتب يعد موقع LibriVOX من أفضل المواقع التي تقدم لك ذلك.



ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق