اعلان

10 تطبيقات إحترافية لعشاق السيلفي



لا يتوقف نجاح صورة الـselfie على جودة الكاميرا ودقتها، فهناك عوامل أخرى تؤثر فيها وتجعلها غير إحترافية، إلا أنك تستطيع ضبطها وإضافة مؤثرات مميزة إليها باستخدام القائمة التالية من التطبيقات:

1 – Glitché
تطبيق الـ"آيفون" المميز، الذي يعطيك صوراً مشوهة بدلاً من صور جيدة، لكنها طريفة، إنه اختيار كل محبي التجديد وأيضاً اختيار بعض مصممي الأزياء مثل “نيك نايت”، التطبيق يلتقط صوراً أمامية ويمررها من خلال فلاتر تقوم بتشويه الصورة كما تريد.

2 – Shots of Me
تطبيق مميز يلتقط جميع أنواع الصور دعمه "جاستين بيبر" بنفسه. متاح لهواتف الـ"آيفون" فقط، ويمكن المستخدم من نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

3 – Frontback
يسمح لك بتصوير كل الموقع الذي تتواجد فيه، فهو بمثابة عين على المكان، ومشاركة الصور مع أصدقائك عبر المواقع الاجتماعية، كما يحتوي على شبكة اجتماعية خاصة به، وهو متاح للـ"آيفون" والأندرويد.


4 – MomentCam
احتل التطبيق المراتب المتقدمة فور نزوله على كل المتاجر، فهو تطبيق متميز يحول صورك الملتقطة من كاميرا الهاتف بكل حرفية إلى صور كرتون، يحتوي على عديد من الصور الجاهزة التي يمكن أن تستخدمها وتختار منها ما يناسب صورتك الخاصة.

5 – EyeEm
مشابه لتطبيق "إنستغرام" ولكنه يشمل عدداً من المميزات الخاصة مثل إلحاق أسماء الأشخاص تلقائياَ على الصور التي يتم رفعها، ويحتوي أيضاً على إمكانية إعادة التحكم بالتنقل على الصورة قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

6 – VSCO cam
يحتوي على الفلاتر والمؤثرات التي لا تفسد جودة أي صورة، حيث يسمح لك بالتقاط وتحرير الصور بواسطة مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة والدقيقة في التحرير، بالطبع يشمل الأساسيات مثل القص والتدوير، وكذلك رؤية الصورة "قبل" و"بعد".

7 – Loopcam
يسمح للمستخدمين بالتقاط نوع جديد من الصور الذاتية والعادية، وهي الصور المتحركة، تم إضافة مجموعة جديدة من مرشحات ملصقات الوجه مؤخراً، ويعمل مع هواتف الـ"آيفون" فقط.

8 – Dubble
تطبيق لهواتف الـ"آيفون" فقط، ما يميزه عن باقي التطبيقات أنه يقوم بجمع الصور وخلطها سوياً وإخراج صورة مزدوجة رقمية، قد يكون معقداً بعض الشيء في البداية ولكن بمرور الوقت يصبح سهلاً إذا استخدمت مساعدة التطبيق.

9 – Instagram
تطبيق الـ"إنستغرام" غني عن التعريف، ولمن لا يعرفه فهو أقوى التطبيقات في التقاط الصورة الـ"سيلفي" وإضافة تأثيرات مختلفة عليها ومشاركتها في النهاية على شبكته الخاصة أو مع شبكات التواصل الاجتماعية الأخرى.

10 – Krop Circle
تمتع من خلال هذا التطبيق بمجموعة ضخمة من الإطارات التي بواسطتها تستطيع صنع صور شخصية جيدة، وتقوم بنشرها على "إنستغرام" أو "فيسبوك" فيما بعد.

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق