اعلان

بالصور:10 ميزات لـ آبل تثبت دقتها


1 -عند تشغيل خاصية الإملاء الصوتي على أجهزة “ماك” المحمولة، يقوم الجهاز تلقائيا بخفض سرعة أداة التهوية الداخلية، وذلك لسماع صوتك بوضوح.


 2-ضوء التنبيه لوضع السُبات:حصلت شركة "آبل" على براءة اختراع عام 2002 لضوء التنبيه عند وضع الجهاز على وضع السبات إذ يصدر مؤشر الجهاز وميضا بمعدل يحاكي تنفس الانسان أثناء النوم للتنبيه أن الجهاز على وضع السُبات.


3- المسح على الشاشة لفتح قفل الكاميرا:نظام تشغيل "آي أو إس 7" يتيح لك فتح قفل الكاميرا واستخدامها بمجرد سحب علامة الكاميرا والمسح على الشاشة فقط، بالإضافة إلى إمكانية إغلاقها عند المسح على الشاشة مرة أخرى.


4- الانعكاسات الافتراضية:اذا قمت بتشغيل مشغل الموسيقي على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل "آي أو إس 6" أو أقل فستلاحظ وجود ضوء على زر الصوت، وهذا الضوء يختفي بمجرد تغيير الوضع الرأسي لهاتفك قليلا إلى أي جانب.


 5- المغناطيس الخفي:قبل إصدار "آبل" تحديثات "آي سايتط في التصوير كانت تعتمد على مغناطيس خفي مثبت في حافة الجهاز لضبط الصورة.


6- الفتح بإصبع واحد فقط:من المعروف أن "آبل" تقوم بتصميم الحواسيب المحمولة بحيث يمكن فتحها بإصبع واحد فقط.


7- زر "caps lock" الذكي:في أجهزة :آبل: الحديثة لا يقوم الجهاز بتشغيل "caps lock" إلا في حالة الضغط عليه طويلا، وذلك لتجنب الأخطاء الكتابية.


8- شاشة خاصة عند تشغيل وضع "عدم الإزعاج":فعند تشغيلك لوضع "عدم الإزعاج" سيقوم جهازك تلقائيا بوضع صورة قمر في خلفية الشاشة، وذلك للحفاظ على عمر البطارية.


 9- زر مخصص لفتح متجر "آبل" :عند تشغيلك لمشغل الموسيقي على جهاز "آيفون" والتنقل بين قوائمه كثيرا، من الممكن أن تقوم بتشغيل متجر "آبل" عن طريق الخطأ، لذلك قامت الشركة بوضع زر مخصص لابد من الضغط عليه لفتح المتجر.


10- ضبط الصوت والسطوع :يمكنك الآن تغيير ضبط الصوت والسطوع لهاتفك عن طريق الأزرار.








ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق