اعلان

بالصور..هذه هي أفضل 10 أجهزة إلكترونية لعام 2014

تميزت سنة 2014 بظهور أجيال جديدة مثيرة للإعجاب من مختلف الأجهزة التكنولوجية الحديثة، و لا تزال العديد من الشركات تعد بالمزيد من المفاجآت مع بدء مواسم العطلات.



ويحصي هذا التقرير أفضل عشرة أجهزة إلكترونية طرحت عام 2014:

11- الحاسوب اللوحي أدوب وقلمه المميز Adobe Ink and Slide 



يعتبر جهاز حاسوب "أدوب" اللوحي الجديد من أهم أجهزة عام 2014، وبالرغم من دخول أدوب البطيء إلى عالم الأجهزة المحمولة والحواسب اللوحية الذكية، إلا أن هذه الشركة تتحرك بعقلانية، وتحسب خطواتها بدقة.
بدليل تطبيقات أدوب الرائعة في أجهزة الـ IOS .

2-  تلفاز أمازون فاير Amazon Fire TV


ربما لا يكون هذا التلفاز من أولويات المشترين، إلا أنه أثبت كفاءة عالية ودقة وضوح رائعة بشاشته الجديدة وألوانه المميزة. ولا يُعرف بعد ماذا تُخبئ الشركة في العام 2015 من مفاجآت.

3-  الحاسوب اللوحي سوني أكسبيريا   Sony Xperia Z2 tablet

قد لايكون هذا الحاسوب بالمطلق أفضل الحواسب اللوحية التي تستخدم نظام الأندرويد، إلا أنه بلا شك من أفضل الحواسيب اللوحية التي ظهرت هذا العام بشاشته 10.1 بوصة، وبما يحتويه من سلة متكاملة من الألعاب الذكية، وبما فيه من ميزات جديدة كمقاومة الماء وخفة الوزن المثالية.

4- كاميرا سوني  Sony A6000


 يعشق هواة التصوير الكاميرات ذات الدقة العالية والسرعة الفائقة في التقاط المشاهد الساكنة والمتحركة، سعر هذه الكاميرات يشكل معضلة في اقتنائها.

توفر هذه الكاميرا بديلا ممتازا لعشاق الكاميرات فائقة الدقة، التي يقل سعرها عن 1000 دولار أمريكي.

إذ تتميز بمعامل سرعة فائقة يبلغ 0.06، كما تتيح الكاميرا العديد من المزايا لهواة ومحترفي التصوير عبر نظام DSLRs.

5- حاسوب كروم بوك الجديد من دل  Dell Chromebook 11


من أفضل الحواسيب التي ظهرت هذا العام، من حيث المظهر، وعمر البطارية، وجودة العرض على الشاشة.

يجمع الحاسوب بين ميزتي الكفاءة في الأداء، والسعر المقبول (299 دولار) .

6- غطاء آي فون  Mophie Space Pack


أفضل الأغطية التي ظهرت على الإطلاق لجهازي الـ 5 / 5 s، ويمكنه أن يمد جهازك بطاقة إضافية عبر بطاريته 1700mAh، كما يتميز بتوفيره سعة تخزين بيانات إضافية للجهاز تصل إلى 64 غيغا بايت، يمكن التحكم فيها عن طريق تطبيق مجاني يُحمّل على هاتفك.

7- الساعات الذكية  Pebble Steel Smartwatch


عام 2014 سيترسخ لفترة طويلة في أذهان محبي الساعات الذكية بوصفه عام الانطلاقة الحقيقية لعصر الساعات الذكية.

إذ ظهر خلال هذا العام الكثير من الساعات التي تعمل وفق نسخة معدلة من نظام آندرويد، وسيظهر منها المزيد في النصف الثاني منه.

وتعتبر Pebble Steel من أفضل الماركات التي ظهرت هذا العام بشاشاتها الكبيرة من LG وسامسونغ، وتصميماتها المميزة المناسبة لجميع الأذواق.

8- هاتف  (HTC One (M8


من أفضل الهواتف الذكية التي ظهرت هذا العام، بتصميمه الفريد، وهو مصنوع من مواد تمنحه متانة عالية وتجعله مقاوما للخدش والصدمات وقد جاء نظام تشغيله بالآندرويد منافسا لهواتف سامسونغ وآبل.

9- الحاسوب اللوحي   Surface Pro 3



عانت أجهزة Surface فترة طويلة من أزمة قلة الإقبال عليها، بخلاف الموديل Surface Pro 3 الذي ظهر هذا العام ولبى التوقعات التي وعدت بها شركة ميكروسوفت كثيرا من قبل. يتميز الجهاز بخفة الوزن المثالية، وبمسنده الذي يجعل منه حاسوبا بالمعنى الكامل.

ويعتبر الجهاز أكثر أجهزة شركة ميكروسوفت شبها بـ “آي باد”، و”ماك بوك إير كيلر”.

10-   هاتف  LG G3



قد لايكون جهاز إل جي الجديد G3 الأفضل بين الأجهزة العاملة على نظام الأندرويد، لكنه مثال رائع لمدى التزام الشركة بنصائح المستخدمين، إذ طورته  من حيث الآداء والسرعة والتصميم.

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق