اعلان

واتس اب قادم بميزة المكالمات الصوتية المجانية خلال الربيع القادم


خلال الفترة السابقة تصدر تطبيق الدردشة الشهير واتس اب قائمة الأخبار خصوصاً بعد صفقة إستحواذ فيس بوك التي بلغت قيمتها 19 مليار دولار، واليوم فقد أعلنت إدارة الشركة بأنها ستضيف خدمة المكالمات الصوتية على التطبيق المذكور خلال الربع الثاني من العام الحالي، بعد أن قامت بإضافة ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية.
ويمتلك واتس اب حالياً قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 450 مليون مستخدم سيكونوا جميعهم سعداء بالطبع بعد هذا الخبر الذي أعلنه اليوم المدير التنفيذي للتطبيق السيد Jan Koum وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي بدأت فعالياته اليوم.
حيث أشار إلى أن التطبيق سيمتلك الميزة بالنسبة لهواتف اندرويد و iOS في المرحلة الأولى لتتبعها لاحقاً بعض هواتف نوكيا وبلاك بيري.
ومن الجدير بالذكر أن جوجل تمتلك ميزات مشابهة للخدمة المذكورة من خلال خدمة Google Voice phone والتي تدعم مكالمات الفيديو أيضاً، يضاف إلى ذلك العديد من التطبيقات المتوفرة حالياً وتم إطلاقها سابقاً وهي تدعم خدمة الدردشة عبر الرسائل النصية وإرسال الصور والفيديوهات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل مجاني مثل Skype و BBM و  Facebook Messenger.
ولم تتطرق الإدارة لذكر أي شيء حول تغيير أو زيادة سعر الاشتراك السنوي للتطبيق وهو 0.99 دولار في الوقت الحالي، حيث سيتم إضافة بروتوكول الانترنت VoIP الجديد خلال الأشهر القليلة القادمة.
ولكن من المتوقع إن أرادت الشركة رفع قيمة الاشتراك فهي ستكون قريبة من قيمته الحالية، ما رأيكم؟

المصدر : androidcentral

ليست هناك تعليقات

قم بشكرنا من خلال تعليق